أثاث

اشكال مرايات كلاسيك

مهما كانت الغرفة التي تفضلها في منزلك، أضف اليها لمسة من الأناقة مع واحدة من اشكال مرايات كلاسيك هذه، تعطي شعور عتيق للمساحة. ستساعد على توفير اشراقة طبيعية عن طريق انعكاساتها المباشرة. تتميز المرايا الكلاسيكية بإطاراتها الزخرفية الدقيقة الأمر الذي يشعرك بنوع من الفخامة. مرايا كلاسيك لا تركز فقط على التصميم الخاص بحوافها فقط، بل حتى الزجاج نفسه مصنوع بجودة عالية لتعطي انعكاسا مثيرا.

مرايات كلاسيك طويلة

استمتع بزينة فريدة من نوعها واعرض جوًا من الرفاهية مع اشكال مرايات كلاسيك العتيقة ذات الجودة عالية والمخصصة لتلبية احتياجاتك الخاصة.

تختلف أسعار مرايا كلاسيك من نوع لآخر. ستجد المرآة العتيقة التي في الأصل قديمة جدا حيث عمرها يمتد لسنين كبيرة جدا، غالبا هي نادرة وثمنها مرتفع جدا، حيث تباع في المزادات. وهناك ما تم تصنيعه مؤخرا ولكن بتفصيل كلاسيكي، وهذا الذي يهمنا نحن. هذا الأخير تختلف فيه الأسعار حسب مادة الصنع المستعملة في الاطارات مثل الخشب الطبيعي، نوعية الزجاج، هل تتوفر على تفاصيل معينة، الخ… فحتما المرآة بزخرفة يدوية لن تجدها بنفس سعر أخرى مصنوعة بمواد بسيطة.

أشكال مرايا الكلاسكية للديكور الداخلي

المرآة بصفة عامة، تستعمل في الديكور لغرض توسيع المساحة عن طريق تأثير انعكاسها على الغرفة، كما أنها تزيد من توفير الضوء أكثر، في حين التصميم الخاص بالمرآة فهو ميول شخصي، حيث نجد أصحاب الذوق الراقي يفضلون كل ما هو كلاسيكي، لذا فمن البديهي أن تجد غرفهم تتوفر على الأقل بواحدة من اشكال مرايات كلاسيك.

مرآة كلاسيكية بشكل مربع

النوع هذا شائع جدا، بسبب شكله الكلاسيكي الشهير. كما نرى هذه المرآة التي تشبه لوحة زيتية بفضل اطرافها الذهبية اللامعة، لذا لا تتردد في التعامل معها كقطعة فنية، وتثبيتها في مكان مثالي. ستكون مثالية أمام طاولة الطعام، وبالتالي يمكن استغلال أوقات الذرة عند اجتماع العائلة حول مائدة الطعام، بحيث تعكس كل تلك الأفراح وتبقيها بذكريات جميلة.

في غرفة المعيشة، من الجيد تعليق مرآتين، واحدة في كل جدار، هذا سينشأ عمق لا يصدق، كما سيساعد في اشراقة الغرفة. زوج متطابق معلق فوق بالوعات مزدوجة للحصول على جرعة إضافية من الأناقة في الحمام.

هذا الشكل الكلاسيكي من المرايا يمكن وضعه في أماكن متعددة، فوق الرفوف، أو معلقة مباشرة أمام نافذة الغرفة لمضاعفة الضوء هناك. استخدام كلاسيكي آخر في الحمام، عن طريق وضع زوجين من مرايا كلاسيك هذه فوق المغاسل للحصول على جرعة إضافية من الأناقة.

مرآة كلاسيكية بشكل بيضوي في الحواف

نوع آخر يتميز بشكله الكبير وبتصميم مستطيل مستدير في الحواف العلوية. هذه المرآة الكلاسيكية تصميمها قوي وأكثر هدوء بفضل لون الخشب المزين على حوافها بالكامل، والذي يتماشى مع لون التفريشة الأرضية لغرفة الجلوس هذه. تم وضعها بين نافذتي الغرفة لتعطي وهمًا كأنها مصدر ضوء ثالث.

مكان آخر مناسب لوضع مرآة كلاسيكية طويلة، في نهاية مغلقة في أحد الأروقة، أو في غرفة تحتوي على نافذة وحيدة ستكون وسيلة رائعة من أجل توزيع الإضاءة بشكل متساوي، يمكن إعطائها القليل من الميولة للحصول على الضوء فقط من دون انعكاس. وستكون كلاسيكية أكثر فوق مدفأة الغرفة.

شكل كلاسيكي مؤطر

لإضافة بعض الأناقة الكلاسيكية مع نوع من الدراما داخل الغرفة، فهذه المرآة الخفيفة الوزن ستكون مناسبة لتعليقها في أي مكان تريده في المنزل. هذه المرآة المؤطرة تعطي شعورا عتيقا لغرفة نومك، كما ستعجب كثيرا ضيوفك في منطقة الطعام إذا كنت تريد تعليقها هناك. سطحها الزجاجي مثالي جدا للممر الداخلي مما يساعد على انعكاس الضوء هناك. رائعة حقا هذه المرآة كما يسهل تنظيفها. لونها الفضي يزيد من تكامل المساحة ويجعلها نقطة محورية لمنزلك أينما قررت وضعها.

تصميم أنيق

تتميز بإطار مذل، مليء بالزخرفات الكلاسيكية، تصميمها جذاب مما يجعلها كنقطة محورية في الغرفة.

مرآة لويس الذهبية المستطيلة

هذه المرآة الخالدة من طرف Carved Louis تتميز بإطارها الباروكي الصلب مكتملة بنهايات ذهبية عتيقة، تتناسق كثيرا مع أثاث خشبي. يمكن تعليقها في أي مكان تريده، فهي قادرة على تحويل أي مساحة الى مكان جذاب.

تصميم تقليدي عريض

هذا التصميم مزخرف بأسلوب تقليدي قديم، سيعطي لمسة من الفخامة لديكور الداخلي، لونها الفضي يزيد من جماليتها أكثر فأكثر.

التصميم الكلاسيكي له ذوق خاص

التحفة الفنية هذه، ستعطي أناقة نقية للمساحة المحيطة بها، تتميز بإطارها الباروكي الضخم والمزخرف يدويا في طبقة من الأوراق الفضية. ستكون مثالية لأي تصميم داخلي فهي تحمل النمط الكلاسيكي الذي يتماشى مع كل شيء. ستساعد على نشر الضوء في جميع الأنحاء. ستكون سعيد جدا بتواجد مرآة مثل هذه في منزل، بمجرد القاء نظرة فيها ستزيدك ثقة في النفس.

مرآة روما الفضية

مع هذه المرآة الفضية، بمجرد تعليقها في جدار غرفة النوم ستعطي جمال لا يقاوم. تتميز بهيكلها الخشبي الممزوج مع الألوان الفضية الساحرة. متاحة في العديد من الأحجام المختلفة. وزنها ثقيل نوعا ما ولكنها تستحق ثمنها.

مرآة كلاسكية عتيقة حسب الطلب

تبحث عن مرآة كلاسيكية في غرفة المعيشة الخاصة بك، اليك هذه التحفة الأنيقة والمصممة بخبرة عالية في المملكة المتحدة. حيث يتم تصميمها حسب الطلب وتحت أيدي مهرة محترفين في شغلهم. هذه المرآة بنمط تقليدي ستكون كنقطة محورية في الصالة، خصوصا اطارها الخشبي المصقول بأناقة يمنح شعور بالرحابة في المساحة. تتميز بتعميرها لمدة أطول، فهي مصنوعة من مادة البولي يورثين الذي يجعلها تصمد لكل تلك الفترة.  لونها الذهبي فريد من نوعه، حيث سيعطيكم اللمعان الذي تبحثون عنه، فهي تظهر كما تبدوا عليه في الصورة تماما.

مرآة كلاسيكية في الجدار

هذه المرآة بنكهة كلاسيكية، ستكون النقطة المحورية في الصالة، خصوصا تفاصيلها المشدودة بطريقة عتيقة على الحواف. يمكن تعليقها في أوضة النوم، غرفة الطعام وحتى مساحة الجلوس. نوصي بها لكل شخص يحب النمط الكلاسيكي بتفاصيل ليست بالمعقدة.

مرايات كلاسيك طويلة

هذه المرآة ستتيح لكم العديد من خيارات التعليق، سواء كنت تريد تثبيتها على الجدار بطريقة عمودية أو أفقية. تصميمها الكلاسيكي الأنيق سيضيف شعورا قويا في الداخل. يمكن تعليقها على أي جدار في المنزل وبأي وضعية تريدونها، كما أنها ستعزز الضوء ومساحة أوسع في الداخل.

مرايات كلاسيك طويلة

مرآة كلاسيكية بيضاء

على الرغم من الأبيض أفقدها بعض الشيء من العتاقة التي تتميز بها الأشياء القديمة، إلا أنه مازالت محافظة على لهجتها الكلاسيكية، حيث نجدها تأتي بتفاصيل مشدودة على الإطار، خصوصا الحواف المشطوفة تعطي شعورا بأن المساحة تضاعفت مع تدفق كبير للضوء في غرفتك.

كانت هذه نماذج رائعة حول اشكال مرايات كلاسيك يمكن أن تعطي بعض الإضافة لديكورك الداخلي.

زر الذهاب إلى الأعلى