غرف نوم

اضاءات غرف نوم رومنسيه

هل وصلتم أنتم وشركاء حياتكم لمرحلة تريدون فيها تغيير الروتين اليومي المتكرر؟ في العادة هذا يعني حجز تذكرة لرحلة سريعة أو أخذ إجازة أو حتى استغلال عطلة نهاية الأسبوع بعيدا عن الأجواء المعتادة. هذا الأمر كفيل بإعادة الثقة بينكما مع شحن طاقة إيجابية كفيلة بإعادة العلاقة كما بنيت عليه سابقا، وربما أكثر. ولكن ماذا لو كنتم تمرون بضيقة مالية في تلك الفترة لن تسمح لكما بتحمل تلك الرحلة الرومنسية ولو كانت بالوجيزة.

حسنا الأمر ليس بتلك الصعوبة، تغييرات بسيطة فقط ستكون كفيلة لتحسين مزاجكم. إنها اضاءات غرف نوم رومنسيه، على الرغم من أن الأمر قد ترونه سخيف الا أن نتائجه ستذهلكم حتما. الخبر الجيد هنا، لستم بحاجة لإنفاق الكثير من المال، فقط بعض التعديلات على اضاء الغرفة وستصبح بجو رومنسي دافئ. المثير هنا، ستبقى معكم هذه الاضاءات حتى لفترات طويلة، يمكن استخدامها من حين لآخر، من أجل تغيير الروتين اليومي وإعطاء الغرفة الكثير من الحب والحنان. في هذا الموضوع قمنا بجمع أمثلة ولا أروع عن طريقة انشاء اضاءات غرف نوم رومانسية لمساعدتكم في توفير إحساس الحب والدفء داخل غرفة النوم.

أفكار اضاءات غرف نوم رومانسية

جو رومنسي دافء

تلك الألوان الرائعة، مع الورود المتناثرة على السرير كلها توحي بليلة رومنسية مثيرة، الإضاءة المعتمدة هناك زادت تأكيدا على ذلك. تأتي مع مصابيح في غاية الأناقة لتعطي اضاءة رائعة جدا في زوايا الغرفة. كل العناصر هنا اتحدت لتعطينا ليلة رومانسية لطيفة.

غرفة نوم رومانسية مثيرة مع إضاءة خافتة

هذا التصميم الغامض، أفضل مثال على غرفة نوم رومنسية، حتى الإضاءة الخافتة هناك كانت مناسبة جدا لخلق ذلك الشعور، فكما نرى تموضعها المنخفض للغرفة أعطى إحساسا أنيقا هناك. تحتوي غرفة النوم هذه على الكثير من الظلال التي تجعل كل شيء (وكل شخص) يبدو بأفضل شكل ممكن، وذلك باستخدام مصابيح صغيرة ومضاءة بشكل زاحف وأكثر هدوءاً. إنها غرفة مثيرة وغامضة.

الغرفة هذه بها اضاء عالية الجودة، الا أننا نحن ركزنا هنا على اضاء خافتة من أجل احداث جو حميمي دافئ.

الشموع عنوان لاضاءة غرف نوم رومانسية

ألوان دافئة مع ممر طويل من بتلات الورود الممتدة حتى طرف السرير حتما ستغرينا لليلة رومنسية مثيرة، في الواقع المشهد الرومنسي هنا في أعلى مستوياته. ضوء الشموع هنا ملائم جدا لمناسبات مثل هذه، يمكن تعويضها بلمبات الكترونية من نفس الأداء، ولكن تبقى الشموع الطبيعية تعطي أساسا مغمورا بالرومنسية.

غرفة مثيرة مع إضاءة في السقف

سلسة الأضواء العصرية هذه كانت كفيلة بنثر دفئها على فضاء غرفة النوم. ليس هذا كل شيء، بل تأتي كذلك مع أضواء منحدرة إضافة الى تلك الأضواء البراقة التي تضيف سحرا للفضاء. غرفة النوم هذه، ستكون مثالية حقا من أجل قضاء ليلة رومنسية تحت تلك المصابيح الساحرة، حيث تشبه هذه الأضواء الصغيرة النجوم المتلألئة الصغيرة التي تتألق في الظلام.

غرفة نوم بستار مضيئ رومنسي

قبل التعديل، كان الستار فوق هذه الغرفة عادي جدا، لا يعطي أي جمالية للغرفة، ولكن بمجرد إضافة بعض من الإضاءة المزاجية فوقه أصبح أكثر بروزا. إنه يضيف الكثير من الرومنسية للغرفة. بمجرد أن تتمدد على ظهرك، ستشاهد منظرا لا يقاوم. كلما كان سرير النوم أكثر اتساعا كلما زادت سلسلة المصابيح الصغيرة هذه نشر الرومنسية فوقه. هذا بالطبع دون أن ننسى القناديل الموجودة على الأرضية بلمستها الرومنسية على الغرفة.

مصباح قماشي كبير

هذا المصباح ذو الشكل المختلف، يعطي عنصر مثير للاهتمام داخل الغرفة، خصوصا تفصيله الدائري الكبير من القماش باللون البوهيمي. الضوء المنبعث من هذه المصابيح المغطاة بالقماش ناعم، مما يضيف لمسة رومانسية هناك.

مصابيح القنينات الزجاجية

من اليوم فصاعد، حاولوا الاحتفاظ بجميع القنينات الزجاجية، فهي كفيلة بإعطائكم ليالي رومنسية ولا أروع. إنها فكرة إبداعية حقا، بتحويل قارورة زجاجية عادية بلمسات بسيطة فقط الى مصابيح تتدفق بالدفء والحنان. قم بنشرها في جميع فضاء الغرفة لتعطيكم الرومنسية في جميع أنحاء الغرفة. بالطبع دون أن ننسى المصابيح المرمية فوق غطاء السرير الأبيض، زادت من توفير الشعور الرومنسي هناك أكثر فأكثر.

سقف النجوم المشع

على الرغم من أن شكل مصابيح السقف ليست بالنجوم الحقيقية، الا أنها كانت كافية بإعطاء وميض مشع هناك، في الحقيقة لا يوجد أفضل من قضاء ليلة رومنسية تحت النجوم، ومع أضواء السقف المتلألئة هذه، ستتمكن من قضاء أفضل لياليك السحرية تحت النجوم كل ليلة.

مصابيح مورقة

لا يوجد أفضل من إضافة رومنسية لغرفة النوم هذه مع المصابيح المورقة، كل شيء يوحي بالرومنسية في هاته الغرفة، بداية من اللون الأحمر القرمزي الدافئ، حتى الأثاث الرائع، لتأتي الإضاءة الناعمة لتكمل لنا هذا المشهد الرومنسي الجذاب. دون أن ننكر الحجم الذي لعبه ديكور الغرفة المليء بالحب.

أضواء الشاش الدافئة

غرفة بمثل هذا التصميم الذي يغلب عليها الطابع الرومنسي، حتما هي بحاجة لإضاءة خافتة مثل هذه من أجل قضاء ليالي رومنسية مستمرة لساعات متأخرة من الليل. كما أنها تتوفر على مستوى إنارة عالي للأيام العادية.

إنارة ذهبية لغرفة دافئة

هذا المزيج الرائع بين الألوان الذهبية المقترنة مع الستائر المحيطة بكامل السرير يجعل منها غرفة في أعلى مستويات الرومنسية. كل شيء رائع هنا، ألوان الجدران، المفارش، الأثاث المنتقى بدقة، كلها تشعرنا بالراحة مع هدوء طبيعي. حتى ظلال الجدران الصفراء تخلق لنا توهج ذهبي رائع. لذا قبل اختيار نوع الإضاءة من الجيد التركيز على اختيار الألوان المناسبة.

يمكن العثور على تركيبات الحائط نفسها في أي متجر للديكور المنزلي ويمكن أن تكون المصابيح قابلة للتبديل.

ثرايا متلألئة لغرفة دافئة

أول وأهم إضاءة يجب التركيز عليها في الغرفة، هي اللمبة الرئيسية، فكما نعلم أنها تتمركز في وسط السقف. لإعطائها لمسة فخمة نقوم باستبدالها بإحدى الثريا المتلألئة والتي تزيد الغرفة أناقة. يوجد أنواع متعددة منها ما هو باهض واخرى بثمن في متناول اليد، ولكن جميعها سيكون له تأثير رائع على المساحة.  يمكنكم العثور على تركيبات إضاءة كبيرة تشبه الثريات التي من المؤكد أنها ستؤجج الغرفة وتضبط المزاج.

مصابيح بسلاسل متدلية

كما ترون، مقدار الرومنسية الذي أضافته هذه السلاسل المتدلية في جانب الغرفة. إنها عصرية وحديثة، تصدر ضوءا أبيضا في غاية الروعة. الأمر يعتمد على مدى انتظام غرفة النوم الخاصة بكم، فإذا كانت مرتبة بشكل جيد مثل ما يظهر في الصورة أعلاه، فمن المؤكد أن الأجواء الرومنسية هناك ستتبعها.

غرفة حديثة بإضاءة رومانسيه

شيء جميل أن نجد غرفة نوم بطراز مودرن مع الكثير من الإضاءة الساطعة الممتزجة بأنوار رومنسية داخل الغرفة، مع إمكانية التحكم في الأجواء هناك حسب الرغبة. في السقف نجدها مجهزة بإضاءة مركزية عصرية. تضيف هذه الخطوة الجريئة مستوى من الهيمنة إلى غرفة النوم، وعلى المستوى الرومانسي، فهي رائعة جدًا.

مصابيح متدلية عند الطرفين على شكل قلادة

أضواء متلألئة ومتدلية على طرفي السرير تضفي مظهرا رائعا للغرفة وتجعلها متألقة، بالأخص تصميمها المودرن، حتما هو في حاجة لملحقات عصرية مثل هذه. حتى المصباح المتدلي من وسط سقف الغرفة يؤكد لمسته هناك، ولكن تبقا أضواء القلادة البارقة تلك تعطي إحساسا رومنسيا نابعا من زوايا الغرفة. يمكن تثبيت مصباح المركز في سقف الغرفة أن يكون منفصلاً، لأنه لا يزال مثيرًا للاهتمام ولكن ليس مبالغًا فيه.

غرفة فيكتورية كلاسيكية

غرفة النوم هذه بطراز الفيكتور الذي يغلب عليه قماش الدونتيل الأنيق يعطي جو رومنسي مليء بالحنان بفضل أضوائه الذهبية الدافئة التي تفيض في جميع أنحاء المساحة، كأنه مشهد رومنسي مستمد من فيلم كلاسيكي. هذا هو الإعداد المثالي لقضاء ليلة رومنسية مع زوجك في استرخاء وحب. كل هذا بفضل هذه الاضاءات غرف نوم رومنسيه.

مصابيح ارجوانية

قد تبدوا هذه المصابيح صغيرة وعادية لا أكثر، ولكن مع الضوء الدافئ المنبعث منها، والذي يشع على تلك الجدران الأرجوانية العميقة تعطي شعورا أكثر دفئا ورومنسية. حتى التفاصيل الصغيرة هناك مثل الزهور على الرغم من أنها بلمسات بسيطة الا أنها تضيف الكثير للفضاء هناك.

إذا كما اطلعتم سابقا على بعض أفكار اضاءات غرف نوم رومنسيه أنيقة، مع تعدد الخيارات، نعلم أنكم لستم متيقنين بعد بالتصميم الأمثل لكم. حاولوا دمج الأفكار التي نالت اعجابكم للحصول على ملاذ مليء بالدفء والحب، سيمكنكم من تغيير الروتين اليومي المعتاد عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى